أفضل الأطعمة والمشروبات التي لا بد من تجربتها في ميلان

هنا بعض الأطعمة والمشروبات التي لا بد من تجربتها في ميلانو:

1- ريزوتو: يعتبر الريزوتو من الأطباق الأيقونية في ميلانو. إنه طبق أرز مطبوخ بمرقة غنية ومكونات متنوعة مثل الجبن والمأكولات البحرية أو الخضروات. جرب ريزوتو الزعفران مع الحبار (Risotto allo Zafferano con il Nero di Seppia) لتجربة مذاق مميز.

2- كوتليتا ميلانيز: إنها قطعة سميكة من لحم العجل المسحر ، تغلف بالبيض والبقسماط ثم يقلى في الزيت. تعتبر كوتليتا ميلانيز من الأطباق الرئيسية التي يجب تجربتها في ميلانو.

3- بانيتوني: هو نوعٌ من الخبز الإيطالي المشهور والشهير في ميلانو. إنه خبز مستدير بقشرة خارجية مقرمشة وطرية من الداخل. قد تجد مجموعة متنوعة من الملفات لاختيارك.

4- بيرة زينو جران ريشيرفا زينو: إن ميلانو مشهورة بصناعة البيرة واحدة من أشهر العلامات التجارية المحلية هي بيرة زينو. تعتبر بيرة زينو جران ريشيرفا زينو التي تحظى بشعبية كبيرة، وتأتي بنكهة قوية ومرة.

هذه بعض الأطعمة والمشروبات التي ينصح بتجربتها عند زيارتك لميلانو. لا تتردد في استكشاف المطاعم والمحلات المحلية لتجربة المزيد من التخصصات المحلية وتذوق المأكولات الشهية في المدينة.

بالإضافة إلى الأطباق والمشروبات التقليدية المذكورة أعلاه ، هناك بعض الأماكن الأخرى التي يُنصح بزيارتها لتجربة مذاقات فريدة في ميلانو:

  • بانيتوتشي: هو نوع آخر من الخبز المشهور في ميلانو. يتم تحضيره بنفس طريقة البانيتوني ولكنه أصغر الحجم وأكثر كثافة. يُمكن ملء البانيتوتشي بمجموعة من الملفات المختلفة مثل الجبن واللحم والخضروات.
  • سالامينو دي فيلانوفا: إنه نوع محدد من السجق الإيطالي يصنع من لحم الخنزير المطبوخ والتوابل المميزة. يتم تجفيفه وتمزيقه بعناية لإعطائه نكهة خاصة. يُعتبر سالامينو دي فيلانوفا وجبة خفيفة رائعة لتناولها مع الخبز المحلي الشهير.
  • بانيوكو الجنوب: إنه طبق مميز يتكون من الجاتوه الإيطالية المقرمشة والكريمة الغنية المشبعة بالزعفران. يُقدم بانيوكو الجنوب عادةً كحلوى محلية في ميلانو وتعتبر تجربة لا يمكن تفويتها لعشاق الحلويات.
  • جيلاتيريا آرتيخو: إنها محل لبيع الآيس كريم الشهير في ميلانو. يمكنك الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من النكهات اللذيذة مثل الفانيليا والشوكولاتة والمانغو والتوت البري. يُعد جيلاتيريا آرتيخو وجهة رائعة للتبريد والاسترخاء في أجواء الصيف.
  • كافيه ترينكا: إنه مقهى رائع يقدم المشروبات الإيطالية التقليدية مثل الإسبريسو والماكياتو والكابتشينو بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلويات الشهية. يُعتبر كافيه ترينكا واحدًا من أقدم المقاهي في ميلانو ويتميز بديكوره التقليدي وجوه الاجتماع الودي.

لا تدع الفرصة تفوتك لاستكشاف مطاعم ومقاهي ميلانو العديدة وتناول لذيذاتها الفريدة. ستكتشف بأنها مدينة لذيذة ومليئة بالتجارب الغذائية الممتعة.

بصفتك محب للطعام والاستكشاف ، لا يمكنك زيارة ميلانو دون تجربة الأطعمة العالمية المميزة التي تقدم في المدينة. إليك بعض المطاعم والمقاهي ذات الأصول الدولية التي ينصح بزيارتها:

1- ريبوبليش (Republic): هو مطعم تايلاندي يقدم الأطباق الأصيلة والتقليدية التايلاندية في جو حميم ومريح. يشتهر المطعم بتقديم الكاري الحار وشوربة توم يوم وباد تاي ومجموعة متنوعة من النكهات الأخرى الرائعة.

2- سوشي بار: إذا كنت من محبي المأكولات اليابانية، فلا بد أن تجرب سوشي بار في ميلانو. يتميز المطعم بتقديم أشهى أنواع السوشي والساشيمي، ويحظى بشعبية كبيرة بين الزوار والسكان المحليين.

3- لي ريبان (Le Repaire): هو مطعم تقليدي فرنسي يقدم أشهى الأطباق الكلاسيكية مثل بوف بورجونيون وروست بيف. يتميز بجوه الهادئ والأنيق وخدمة ممتازة.

4- تاي بوي تشي تشي (Thai-Boy Chi-Chi): يقدم المطعم وجبات تايلاندية متنوعة وشهية بأسعار معقولة. قائمة الطعام تشمل الكاري والنودلز واللحوم المشوية بطرق مميزة.

5- ريستورانتي دا ماريو (Ristorante da Mario): يعتبر هذا المطعم الإيطالي التقليدي واحدًا من أقدم المطاعم في ميلانو. يُمكنك هنا تجربة الأطباق الكلاسيكية مثل ريزوتو وسباغيتي ابونتي جينتي وبيتزا نابوليتانا.

إذا كنت تبحث عن تجربة متنوعة ومثيرة للمذاقات في ميلانو ، فإن تجربة هذه المطاعم ستكون بالتأكيد مناسبة. استعد للاستمتاع بتناول الطعام اللذيذ واكتشاف ثقافات وروح مطابخ مختلفة حول العالم.

مع تاريخ طويل من الثقافات المتنوعة والتنوع الغني في المدينة ، لا تنتهي اختيارات المطاعم العالمية في ميلانو هنا. إليك بعض الخيارات الأخرى التي يمكنك استكشافها:

6- مطعم إينو (Ino): إذا كنت تحب المأكولات الإيطالية التقليدية والكيشيتا اللذيذة ، فإن مطعم إينو هو الوجهة المثالية لك. يقدم المطعم مجموعة مذهلة من الكيشيتا بأطباق مختلفة تتضمن اللحوم والأسماك والخضروات.

7- وايفيز بار وريستورانت (Waves Bar & Restaurant): موجود في فندق بيلفيو Four Seasons Milano ، يعتبر وايفيز مكانًا رائعًا لتناول وجبة شهية مع إطلالة رائعة على مدينة ميلانو. يتميز المطعم بقائمة متنوعة من المأكولات العالمية مثل السوشي والمأكولات البحرية والسلطات الطازجة.

8- ريستورانتي عش العصفور (Ristorante Nido del Cuculo): هذا المطعم التقليدي الإيطالي مشهور بأطباقه اللذيذة وأجوائه الودية. يقدم المطعم الباستا والبيتزا والمشويات والأسماك بأسعار معقولة وجودة عالية.

9- مطعم دي لا بون (De La Buena): مع مفهوم فريد ومميز ، يقدم مطعم دي لا بون مزيجًا من المأكولات المكسيكية والأمريكية. مع تشكيلة واسعة من تاكوس وبيوريتوس والبرجر وأطباق أخرى ، فإنه يلبي جميع الأذواق.

10- مطعم بور سواس (Bore Saws): إذا كنت تفضل المأكولات الشرقية ، فيجب عليك زيارة بور سواس. يقدم المطعم تشكيلة واسعة من السوشي والساشيمي والمقبلات التايلاندية والصينية.

بصفتك محب للطعام ، يجب أن تستعد لتجربة مختلفة ومثيرة للحواس في مطاعم ميلانو. سوف تأخذك هذه الأماكن في رحلة تذوق حول العالم دون أن تغادر المدينة. تذوق النكهات المميزة واستمتع بتجارب تناول الطعام الرائعة في هذه المقاصد المشهورة.

واستورانت): إذا كنت ترغب في تجربة تجربة طعام فريدة في ميلانو ، فيمكنك زيارة وايفيز بار وريستورانت. يقع هذا المطعم في فندق بيليتون ويقدم قائمة طعام متنوعة تتضمن أطباقًا عالمية مستوحاة من المطابخ اليابانية والتايلاندية والهندية والإيطالية. يمكنك الاستمتاع بالأجواء الرائعة والديكور الأنيق أثناء تناول وجبتك.

8- مطعم لاريستورانتي دي حيال (L’Antic Bocoi): يعد هذا المطعم الإسباني وجهة رائعة لمحبي الأطعمة الإسبانية التقليدية. يتميز بأجواء مريحة وخدمة ممتازة ، يقدم المطعم قائمة طعام شهية تشمل تاباس وبايلا وأطباق اللحوم المشوية التي لا تقاوم.

9- مطعم زا لوندين (Zà Làndin): إذا كنت ترغب في تجربة المأكولات الإيطالية الأصلية في أجواء مريحة وودية ، فإن مطعم زا لوندين هو المكان المثالي لذلك. يقدم المطعم قائمة طعام غنية بالأطباق التقليدية من البيتزا والباستا والأطباق الإيطالية الأخرى. يقدم المطعم أيضًا أطباقًا خاصة تحتوي على المكونات المحلية الطازجة.

10- مطعم نوبو (Nubo): إذا كنت ترغب في تناول وجبة صحية وتقليدية في ميلانو ، فإن مطعم نوبو هو الخيار المثالي لك. يقدم المطعم قائمة طعام مميزة تركز على المكونات العضوية والمحلية الطازجة. يمكنك الاستمتاع بالأطباق الصحية مثل السلاطات المليئة بالخضروات والسوشي الطازج.

بغض النظر عن نوع المطعم الذي تفضله ، ستجد في ميلانو مجموعة واسعة من الخيارات لتناول وجبتك. استمتع بتجارب الطعام المتنوعة واستكشف مأكولات مختلفة من جميع أنحاء العالم في هذه المدينة الرائعة.

11- مطعم بيتزا دي جورنو (Pizza Di Giorno): بيتزا دي جورنو هو مثال رائع على المأكولات الإيطالية الشهية في ميلانو. يقدم هذا المطعم البيتزا الطازجة واللذيذة التي تحضر بعناية باستخدام المكونات الطازجة. يمكنك الاستمتاع بالقاعة الداخلية المريحة أو الجلوس في الشرفة الخارجية في الأشهر الدافئة.

12- مطعم سوشي ماركت (Sushi Market): إذا كنت من محبي المأكولات اليابانية وتبحث عن مكان يقدم سوشي ذو جودة عالية في ميلانو ، فإن سوشي ماركت هو المكان لك. يقدم المطعم تشكيلة واسعة من السوشي الطازج والمبتكر بالإضافة إلى أطباق يابانية أخرى مميزة. تجربة تناول السوشي في هذا المطعم هي تجربة لا تُنسى.

13- مطعم براسيري كوستريندي (Brasserie Cusani): إذا كنت تبحث عن تجربة تناول طعام فاخرة في ميلانو ، فإن مطعم براسيري كوستريندي هو الخيار المثالي. يقدم المطعم أطباقاً فرنسية رفيعة المستوى بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الباستا الفاخرة. يمكنك الاستمتاع بالديكور الأنيق والجو الراقي أثناء تناول وجبتك الشهية.

14- مطعم كافيه تروف (Café Troff): إذا كنت ترغب في تجربة تناول وجبة الإفطار الشهية في ميلانو ، فإن مطعم كافيه تروف هو المكان الأمثل. يقدم المطعم قائمة واسعة من الكرواسان والبان كيك والبيض المقلي والقهوة الطازجة. استمتع ببداية يومك بوجبة إفطار لذيذة في هذا المطعم الجميل.

بغض النظر عن نوع المطعم الذي تختاره ، ستجد في ميلانو العديد من الخيارات الشهية والمميزة لتناول وجبتك. استمتع بتجارب الطعام المتنوعة واستكشف المأكولات الأصلية في هذه المدينة الساحرة. ستكون تجربة تناول طعامك في ميلانو لا تُنسى.

15- مطعم ألبورغو 57 (Al Bùrgo 57): إذا كنت تبحث عن مكان يقدم أفضل أنواع البرجر في ميلانو، فلا تفوت زيارة مطعم ألبورغو 57. يقدم هذا المطعم برجر اللحم الطازج والمشوي بإتقان، ويتميز بتشكيلة واسعة من النكهات والإضافات المبتكرة للاختيار من بينها. استمتع بوجبة غداء أو عشاء شهية وسط أجواء حميمة وودية في هذا المطعم المميز.

16- مطعم ريستورانتي إيل بوتانتيكو (Ristorante Il Botanico): يعتبر هذا المطعم واحة هادئة في قلب ميلانو، حيث يقدم أطباقًا إيطالية تقليدية متقنة. يضم المطعم حديقة جميلة مليئة بالنباتات والأشجار، مما يخلق جوًا هادئًا ورومانسيًا لتناول الطعام. استمتع بالمقبلات الشهية والباستا الطازجة والأطباق الرئيسية المبتكرة في هذا المطعم الراقي.

17- مطعم جيبيز (Gibi’s): إذا كنت تفضل المأكولات البحرية الطازجة، فإن مطعم جيبيز هو الخيار المثالي لك. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية اللذيذة بما في ذلك السوشي والسرطان والأسماك المشوية. استمتع بتجربة تناول طعام فاخرة ومذهلة في هذا المطعم الفاخر.

18- مطعم فيلا باراديسو (Villa Paradiso): يقع هذا المطعم في فناء جميل مزين بالنباتات والأشجار، مما يخلق جوًا مميزًا لتناول الطعام. يقدم مطعم فيلا باراديسو تشكيلة واسعة من البيتزا التقليدية والمبتكرة، ويتميز بقاعدة البيتزا المقرمشة والمكونات الطازجة والنكهات الغنية. احجز طاولة في هذا المطعم الجميل واستمتع بأشهى البيتزا في ميلانو.

بفضل تشكيلتها الواسعة من المأكولات اللذيذة والفريدة، تعتبر ميلانو وجهة مثالية لعشاق الطعام. سواء كنت تبحث عن المأكولات الإيطالية التقليدية أو الوجبات السريعة أو المأكولات العالمية، فإن ميلانو ستقدم لك مجموعة لا تنتهي من الخيارات المميزة

19- مطعم لوبلاك لونج (Le Black Lounge): إذا كنت تبحث عن تجربة تناول طعام فاخرة ومميزة في ميلانو، فلا تفوت زيارة مطعم لوبلاك لونج. يقع هذا المطعم في الطابق العلوي لفندق فلورنتينا ويتميز بإطلالات خلابة على المدينة. يقدم المطعم الأطباق الفاخرة من مختلف المطابخ العالمية، ويتميز بتقديم الأطباق الفرنسية الراقية والمأكولات البحرية الطازجة. استمتع بتجربة تناول طعام فاخرة ومميزة في هذا المطعم الفاخر.

20- مطعم فيا دي برينتشيبي (Via dei Banchi Vecchi): يوفر هذا المطعم تجربة تناول طعام فريدة وأصيلة في قلب مدينة ميلانو. يقدم المطعم الأطباق الإيطالية التقليدية والمأكولات الإقليمية بأسلوب مبتكر ومذهل. استمتع بمجموعة متنوعة من المقبلات الشهية والأطباق الرئيسية المتنوعة من اللحوم والمأكولات البحرية والمأكولات النباتية. اكتشف الأطباق الأصيلة والنكهات الغنية في هذا المطعم الراقي.

باختصار، تقدم ميلانو تشكيلة متنوعة من المطاعم الراقية والمميزة التي تلبي جميع الأذواق. من المأكولات الإيطالية التقليدية إلى المأكولات العالمية، ستجد في ميلانو تشكيلة واسعة من الخيارات الشهية. بغض النظر عن اختيارك، ستضمن لك هذه المطاعم تجربة تناول طعام لا تنسى وستصبح ذكرى سارة تستحق الاستماع إليها مرارًا وتكرارًا.

كل الإحترام من مدونة السياحة في إيطاليا

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *