5 أشياء غير مكلفة يمكنك فعلها في ميلان

إليك خمسة أشياء يمكنك فعلها في ميلانو بتكلفة منخضة:

  1. زيارة الكاتدرائية: يُمكِنُك دخول الكاتدرائية بدون أي رسوم، ويمكنك صعود السلالم للوصول إلى سطح الكاتدرائية مجانًا أيضًا. ستستمتع بإطلالات رائعة على المدينة.
  2. التجول في الأحياء التاريخية: استكشف أحياء المدينة المختلفة واستمتع بمشاهدة المباني التاريخية والشوارع الجميلة. مثلاً ، قم بزيارة أحياء نافيليو وبرييرا اودوني وبرتا نويفا.
  3. زيارة المتاحف المجانية أو بأسعار معقولة: هناك العديد من المتاحف في ميلانو التي تفتح أبوابها مجانًا أو بأسعار معقولة. قم بزيارة متحف أوفتي هدريك موديجلياني الذي يستضيف مجموعة فنية رائعة.
  4. استكشاف الحدائق العامة: قم بزيارة حدائق ميلانو الجميلة واستمتع بالاسترخاء والتمتع بالطبيعة. مثلاً ، قم بزيارة حديقة سيمبيونا أو حديقة برتينتزا.
  5. التجول في المتاجر الأنتيكة والأسواق: استمتع بالتسوق في المتاجر الأنتيكة والأسواق الشعبية في ميلانو. قد تجد تحفًا فريدة وقطعًا فنية بأسعار منخفضة.

لا تنس أيضًا الاستمتاع بالمشي في الشوارع الجميلة وتذوق المأكولات المحلية بأسعار معقولة في المطاعم والكافيهات المحلية. فعاليات الثقافة المجانية أو بأسعار معقولة أيضًا قد تكون متاحة خلال الفترات الزمنية المحددة.

  1. زيارة قلعة سفورزيسكا: تعتبر قلعة سفورزيسكا واحدة من المعالم السياحية الشهيرة في ميلانو. يُمكِنُك زيارة القصر بتكلفة بسيطة واستكشاف أروقته وحدائقه الجميلة.
  2. التجول في حي برونتي: حي برونتي هو حي فني وتجاري في ميلانو. يُمكِنُك التجول في شوارعه المزدحمة بالمحلات التجارية الفريدة والمقاهي الرائعة والمطاعم الشعبية. قد تجد هناك العديد من الأنشطة المجانية أو ذات التكلفة المنخفضة مثل المعارض الفنية والحفلات الموسيقية.
  3. زيارة جامع الدومونيكاني: يُعتبر جامع الدومونيكاني أحد الأماكن الدينية الرائعة في ميلانو. يُمكِنُك دخول الجامع والاستمتاع بجمال تصميمه الداخلي والتمتع بالهدوء والروحانية.
  4. استكشاف قناة نافيليو: قناة نافيليو هي قناة صغيرة تجتاز أحياء ميلانو التاريخية. يُمكِنُك التجول على جانبي القناة والتمتع بالمناظر الخلابة والجسور القديمة.
  5. زيارة حديقة سيمونيتا: حديقة سيمونيتا هي حديقة جميلة وهادئة في ميلانو. يُمكِنُك قضاء بعض الوقت في الاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى تناول نزهة أو غداء خفيف في الهواء الطلق.

لا تنسى أيضًا تحقيق الاستفادة من التوجهات الثقافية والفعاليات المجانية أو ذات التكلفة المنخفضة التي يعرضها المدينة في معظم الأوقات، مثل العروض الموسيقية في المراكز الثقافية أو الندوات التعليمية في المكتبات المحلية. بإدارة موازية إلى تحديد الميزانية، ستتمكن من الاستمتاع بميلانو واستكشافها بشكل لا يُنتسى دون إفراط في الإنفاق.

  1. زيارة معبد القرية الجنوبية: يُعتبر معبد القرية الجنوبية واحدًا من أماكن العبادة البوذية الهامة في ميلانو. يُمكِنُك زيارة المعبد والاستمتاع بالهدوء والسكينة في أروقته وحدائقه الرائعة.
  2. استكشاف حديقة سيموني: حديقة سيموني هي أكبر حديقة في ميلانو وتعتبر مكانًا مثاليًا للتنزه والاسترخاء. يُمكِنُك التجول في الحدائق والاستمتاع بالنافورات والمسارات المظللة والمنطقة المخصصة للأطفال.
  3. زيارة مسرح لا سكالا: يُعتبر مسرح لا سكالا مرجعًا عالميًا لعروض الأوبرا والباليه. يروج المسرح لعروض استثنائية ويضم أيضًا متحفًا يستعرض تاريخ وثقافة المسرح. قد يكون هناك عروض مفتوحة للجمهور تُعقَد في الحديقة الخارجية للمسرح.
  4. رحلة إلى بحيرة كومو: بحيرة كومو هي واحدة من أجمل البحيرات في إيطاليا وتعتبر رحلة قصيرة من ميلانو. يُمكِنُك ركوب قوارب الرحلات واستكشاف القرى المحيطة والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  5. تذوق المأكولات الإيطالية الشهية: يعتبر التجول في ميلانو فرصة رائعة لتذوق المأكولات الإيطالية الشهية. قم بزيارة المطاعم الشعبية وتجربة البيتزا والباستا والجبن والزيتون التقليدية. لا تفوت فرصة تذوق الجيلاتو الإيطالي اللذيذ.

عند القيام بزيارة إلى ميلانو، يُمكِنُك استكشاف العديد من الأماكن الفريدة وتجربة الثقافة المحلية دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال. استفد من الأنشطة المجانية أو ذات التكلفة المنخفضة واكتشف جوانب جديدة ومثيرة لهذه المدينة الساحرة.

  1. زيارة متحف بريرا: يقع متحف بريرا في قصر بريرا التاريخي، وهو يضم مجموعة رائعة من الأعمال الفنية الإيطالية والأجنبية. يُمكِنُك استكشاف قاعات المتحف والتعرف على تاريخ الفن والثقافة في إيطاليا.
  2. التسوق في جاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني: امضِ بعض الوقت في جاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني، وهو مركز تسوق فاخر يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر. اذهب للتسوق في المتاجر الفاخرة واسترخِ في أحد المقاهي التاريخية لتجربة جو ميلانو الأنيق.
  3. جولة في قلعة سفورزيسكا: قم بزيارة قلعة سفورزيسكا، والتي تُعتبر واحدة من أقدم المعالم التاريخية في ميلانو. استمتع بالمشي حول الحدائق الجميلة واستكشف قاعات القلعة للاستمتاع بعرض الفن والثقافة التاريخية.
  4. استكشاف حي نافيلي: يُعتبر حي نافيلي واحدًا من أكثر الأحياء شعبية ونابضة بالحياة في ميلانو. اكتشف الشوارع الضيقة والمحلات التجارية التقليدية وتذوق المأكولات الإيطالية الأصيلة في المطاعم المحلية.
  5. رحلة إلى مدينة بيرجامو: قم بجولة يومية إلى مدينة بيرجامو، وهي مدينة تاريخية جميلة تقع بالقرب من ميلانو. استكشف القلعة والمباني التاريخية واستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة من أعلى التلال.

اغتنم فرصة زيارتك إلى ميلانو بتجربة هذه الأنشطة الممتعة والمثيرة. تذوق الثقافة الإيطالية واستمتع بتاريخ المدينة وجمالها الفريد. ستكون زيارتك إلى ميلانو تجربة لا تنسى مليئة بالمرح والمغامرة.

  1. استكشاف حدائق سيمبيوني: تعتبر حدائق سيمبيوني واحدة من أكبر الحدائق العامة في ميلانو، وهي المكان المثالي للاسترخاء والهروب من صخب المدينة. استمتع بالنزهة في الممرات المظللة واستمتع بجمال الحدائق والأشجار والبحيرات الاصطناعية.
  2. جولة في متحف العلوم والتكنولوجيا “ليوناردو دا فينشي”: لا يمكن تفويت فرصة زيارة متحف العلوم والتكنولوجيا “ليوناردو دا فينشي” في ميلانو. يضم المتحف مجموعة مذهلة من الاختراعات والابتكارات التي تعود للعبقري ليوناردو دا فينشي. استمتع برؤية نماذج لا تشوبها شائبة للاختراعات التاريخية واكتشف العبقرية الفريدة لدا فينشي.
  3. تناول وجبة شهية في العنبر الأعظم: يعتبر “العنبر الأعظم” واحدًا من أفضل المطاعم في ميلانو. استمتع بتجربة المأكولات الإيطالية الشهية والمكونات الطازجة والطرق التقليدية للطهي. يعتبر هذا المطعم تذوقًا حقيقيًا للأطباق الإيطالية الأصيلة.
  4. جولة في سانتا ماريا ديل غراتشي: تقع كنيسة سانتا ماريا ديل غراتشي في قلب ميلانو القديمة وتُعتبر واحدة من بقايا العهد الروماني في المدينة. استكشف روعة الهندسة المعمارية الرومانية وتذوق الأجواء الروحية التي تنبثق من المكان.
  5. جولة على متن قطار عجلة الملاهي: قم بركوب قطار “روكتا”، وهو قطار عجلة الملاهي الشهير في ميلانو. استمتع برؤية المدينة من الأعلى واستمتع بالمناظر الخلابة والتجربة المثيرة.
  6. زيارة قصر برور: احجز جولة في قصر برور، وهو قصر رائع يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر. استكشف الحدائق الجميلة وغرف العرض الفاخرة وتعرف على تاريخ الأسرة الملكية الإيطالية.
  7. مشاهدة عروض الأوبرا في تياترو ألا سكالا: لا تفوت فرصة حضور عروض الأوبرا في تياترو ألا سكالا، وهو أحد أشهر دور الأوبرا في العالم. استمتع بالاستع
  8. استكشاف حدائق سيمبيوني: تُعتبر حدائق سيمبيوني واحدة من أكبر الحدائق العامة في ميلانو، وهي المكان المثالي للاسترخاء والهروب من صخب المدينة. يمكنك النزهة في الممرات المظللة والاستمتاع بجمال الحدائق والأشجار والبحيرات الاصطناعية. يمكنك أيضًا تأجير قارب صغير واستكشاف البحيرة أو الاستمتاع بنزهة على العشب.
  9. جولة في متحف العلوم والتكنولوجيا “ليوناردو دا فينشي”: لا يُمكن لزائر ميلانو أن يفوت الفرصة لزيارة متحف العلوم والتكنولوجيا “ليوناردو دا فينشي”. يضم المتحف مجموعة مذهلة من الاختراعات والابتكارات التي تعود للعبقري ليوناردو دا فينشي. يمكنك استكشاف النماذج التفاعلية والتفحّص عن كثب لفهم الأفكار العبقرية التي صاغها دا فينشي في مجالات مثل الهندسة والفيزياء والتشريح. إنها تجربة تعليمية لا تُنسى.
  10. تناول وجبة شهية في العنبر الأعظم: يُعتبر “العنبر الأعظم” واحدًا من أفضل المطاعم في ميلانو. احجز مقعدًا واستمتع بتجربة تذوق الأطباق الإيطالية الشهية المُعدة بعناية فائقة. يُقدم المأكولات الإيطالية الأصيلة مع لمسات حديثة وإبداعية. من الباستا الطازجة إلى أصناف البيتزا المميزة، ستكون تجربة تناول الطعام في “العنبر الأعظم” ممتعة على الصعيد المذاقي.
  11. جولة في سانتا ماريا ديل غراتشي: تُعتبر كنيسة سانتا ماريا ديل غراتشي واحدة من المعالم السياحية الهامة في ميلانو. تعود تاريخ الكنيسة إلى القرن الرابع عشر وتُعتبر مثالًا رائعًا للعمارة القروصيثة الجميلة. ادخل الكنيسة واستمتع بجمال التفاصيل المعمارية ورؤية اللوحات الفنية الرائعة بداخلها.
  12. جولة على متن قطار عجلة الملاهي: تجربة ركوب قطار عجلة الملاهي في ميلانو هي طريقة رائعة للاستمتاع بإطلالة رائعة على مدينة ميلانو. تعد قطارات عجلة الملاهي سهلة الوصول إليها وتوفر لك فرصة ممتعة للاستمتاع بمناظر الحدائق والمباني الشهيرة في المدينة. يمكنك التحليق عاليًا فوق الأشجار والاسترخاء والتمتع بالمشاهد الخلابة لمدينة ميلانو في رحلة قصيرة ومثيرة.
  13. تجوّل في ساحة دومو: لا يمكن لزائر ميلانو أن يترك المدينة بدون زيارة ساحة دومو الرائعة. تعتبر ساحة دومو أحد أجمل وأشهر المواقع في المدينة، حيث يتواجد الكاتدرائية الشهيرة. استمتع بالنزهة على الساحة واستكشاف التماثيل والنوافير المدهشة الموجودة في المحيط. يمكنك أيضًا زيارة الكاتدرائية والصعود إلى السطح للاستمتاع بإطلالة خلابة على المدينة.
  14. تجربة التسوق في غاليريا فيكتوريو إيمانويل الثاني: تعتبر غاليريا فيكتوريو إيمانويل الثاني واحدة من أقدم مراكز التسوق في ميلانو وتُعتبر من الأماكن الأكثر شهرة للتسوق في المدينة. استمتع بمشاهدة المعمارية الرائعة للمبنى واستكشاف المحلات التجارية الراقية والمطاعم والكافيهات الفخمة المنتشرة في الغاليريا. لا تفوت فرصة التقاط صورة تذكارية تحت قبة الغاليريا الشهيرة.
  15. زيارة متحف بريرا: يضم متحف بريرا مجموعة مذهلة من الأعمال الفنية الحديثة والمعاصرة. يعرض المتحف لوحات لفنانين شهيرين مثل بابلو بيكاسو وأندي وارهول وفرانشيسكو هايز وغيرهم. استكشف الأعمال الفنية المعروضة واسمح لنفسك بالانغماس في عالم الفن الحديث والمعاصر.
  16. زيارة قلعة سفورزيسكا: تاريخ قلعة سفورزيسكا يعود إلى القرون الوسطى وهي تُعتبر أحد المعالم الرئيسية في ميلانو. زيارة القلعة يتيح لك فرصة لاستكشاف الأبراج والحفر والمزارع الداخلية والقاعات الملكية الجميلة. استمتع بالمشاهد الخلابة للمدينة من سطح القلعة واستكشف الحدائق المحيطة به

كل الإحترام من مدونة السياحة في إيطاليا

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *